للإعلان
Non classé

الخطوط الجوية الإيطالية تراهن على الجزائر كبوابة نحو إفريقيا

تعمل شركة الطيران الوطنية الإيطالية ITA Airways على تعزيز وجودها في الجزائر من خلال تدشين مكتب جديد في العاصمة الجزائر الذي يعد القلب النابض للناقل الإيطالي في شمال إفريقيا، حسب مسؤوولي الشركة

Mf

كتبته | هبة نوال


تم يوم أمس تدشين المقر بحضور نائب سفير إيطاليا بالجزائر أنطونيو بوليتي والمدير الإقليمي لشركة إيتا إيرويز بينيديتو مينكاروني ومدير الشركة لشمال إفريقيا دومينيكو بيانكو والمدير العام لشركة مؤسسة خدمات المطارات وإدارة البنية التحتية مختار سعيد مديوني .

وعبر السيد بيانكو عن : “سعادته بهذه الخطوة الجديدة بافتتاح مكتب في الجزائر، قائلا “نأمل أن تصبح شركة ITA Airways لاعبًا رئيسيًا في السوق الجزائرية في المستقبل القريب”، مضيفًا أن الهدف هو “تحقيق الربح”. ثقة العملاء الجزائريين”. وأضاف بعد حضور حفل الافتتاح الرسمي إلى جانب السيد بوليتي والسيد مينكاروني: “هذا يوم خاص بالنسبة لنا. نشكر كل من ساهم في نجاحنا حتى الآن”.

تسيّر شركة ITA Airways  أربعة عشر (14) أسبوعيًا من وإلى الجزائر. ويؤكد المكتب الجديد، الذي وصفته الشركة الوطنية بأنه “القلب النابض” للناrg في شمال إفريقيا، “الالتزام القوي” لـ ITA تجاه السوق الجزائرية. وبذلك سترحب بفريق المهنيين الذين يديرون البرنامج التشغيلي للرحلات الجوية من وإلى مطار هواري بومدين الدولي . وتعمل شركة الطيران الوطنية الإيطالية في منطقة شمال أفريقيا، في الجزائر وتونس ومصر.

وقد جرى الحفل بحضور ممثلين عن المؤسسات الجزائرية والطيران المدني والسلك الدبلوماسي والاقتصادي الإيطالي والمتعاملين السياحيين الوطنيين الرئيسيين وممثلين مختارين من المسافرين الدائمين الذين يستخدمون الشركة لسفرياتهم إلى إيطاليا أو إلى وجهات أخرى تخدمها الشركة. وخلال افتتاح فندق الأوراسي، تم التأكيد على الاهتمام المتزايد الذي يبديه الإيطاليون بالجزائر، كما تم التأكيد على وعيهم بالإمكانيات السياحية التي تزخر بها البلاد والتي تشمل أيضا المدن الرومانية في تيبازة وجميلة وتيمقاد، بالإضافة إلى الصحراء والجنوب الجزائري الساحر.

كما تشير شركة الطيران إلى أنه يمكن لركاب الخطوط الجوية الإيطالية استكشاف إيطاليا بسهولة والوصول إلى شبكة واسعة من الوجهات عبر رحلات الربط من مركز روما فيوميتشينو.

كما عززت الوجهات الجديدة شبكة الخطوط الجوية الإيطالية العابرة للقارات نحو وجهات إفريقية جديدة إلى أكرا وداكار و موازاة عملت الشركة هذه السنةة لموسم الصيف على وجهات عالمية تقدر 57 وجهة، بما في ذلك 16 وجهة محلية، و26 وجهة دولية، و15 وجهة عابرة للقارات. وتشمل أحدث الإضافات الجديدة سان فرانسيسكو ولوس أنجلوس وشيكاغو وتورنتو في أمريكا الشمالية، .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى