للإعلان
عربي

رئيس مجلس الشورى السعودي يؤكد أن زيارته إلى الجزائر تعكس العلاقات القوية بين البلدين

لجزائر- أكد رئيس مجلس الشورى للمملكة العربية السعودية، الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن ابراهيم آل الشيخ، يوم الاثنين، أن زيارته إلى الجزائر تعكس العلاقات القوية التي تجمع البلدين الشقيقين وتمثل فرصة لتحقيق التكامل والتواصل بينهما.

MF

و في تصريح للصحافة عقب استقباله من طرف رئيس مجلس الأمة, السيد صالح قوجيل, بمطار هواري بومدين الدولي, قال رئيس مجلس الشورى السعودي أن زيارته الى الجزائر “تعكس العلاقات القوية بين المملكة العربية السعودية والجزائر والعلاقة الأخوية بين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده والرئيس الجزائري، السيد عبد المجيد تبون, كما تأتي في السياق الطبيعي الذي ينبغي أن يكون أقوى وأكثر صلة وعطاء”.

و في ذات السياق, أعرب عن أمله في أن يتحقق من خلال هذه الزيارة “ما يتمناه الطرفان من تعزيز للعلاقات على مستوى المجلسين والمجالس الأخرى ذات الصلة وأن تكون فرصة للتنسيق والتعاون في المحافل الدولية ولقاءات أخرى قادمة تحقق التكامل والتواصل بين البلدين”.

الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن ابراهيم آل الشيخ شرع اليوم في زيارة إلى الجزائر تدوم خمسة أيام يلتقي خلالها عددا من المسؤولين البرلمانيين والحكوميين.

ويضم الوفد الرسمي المرافق لرئيس مجلس الشورى عدداً من أعضاء المجلس وهم معالي الأستاذ عقلاء بن علي العقلاء، والدكتور حسن بن حجاب الحازمي، والدكتور فيصل بن علي طميحي، والأستاذ محمد بن سعد الفراج، وعدداً من المسؤولين في مجلس الشورى.

و كان في استقبال رئيس مجلس الشورى السعودي بمطار هواري بومدين الدولي, رئيس مجلس الأمة, السيد صالح قوجيل, مرفوقا برئيس لجنة الشؤون الخارجية بالمجلس, السيد عمر دادي عدون, إلى جانب سفير المملكة السعودية لدى الجزائر, السيد عبد الله بن ناصر البصيري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى