للإعلان
الجزائرعربي
أخر الأخبار

تبون وبوتين يدينان انتهاكات الإحتلال الإسرائيلي و يؤكدان أن حقوق الفلسطنيين “غير قابلة للتصرف”

تلقى رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون ، اليوم الاثنين ، اتصالا هاتفيا من نظيره الروسي السيد فلاديمير بوتين يشير إلى بيان صحفي صادر عن رئاسة الجمهورية.


وتبادل رئيسا البلدين “التهاني بمناسبة الذكرى الستين لتأسيس العلاقات الدبلوماسية بين البلدين ، وأعربا عن ارتياحهما للتقدم الذي أحرزه التعاون الثنائي في جميع المجالات”. كما تبادل رئيسا البلدين “التهاني بمناسبة الذكرى الستين لتأسيس العلاقات الدبلوماسية بين البلدين ، وأعربا عن ارتياحهما للتقدم الذي أحرزه التعاون الثنائي في جميع المجالات”.

واتفق في السياق نفسه على “زيارات رفيعة المستوى بين القادة الجزائريين والروس وكذلك الاجتماع المقبل للجنة المشتركة للتعاون الاقتصادي”.

و تحدث رئيسا الدولتين عن الأزمة الأوكرانية وشددا على “أهمية الحل السياسي وفقا لمبادئ القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة” ، أشار المصدر نفسه.

وتبادل الرئيسان عبد المجيد تبون وفلاديمير بوتين “وجهات النظر حول الوضع الدولي.

ومن ثم ركز الرئيسان على التطورات الخطيرة التي يعيشها الشعب الفلسطيني إثر الاعتداءات على مقدسات الأماكن الإسلامية في القدس الشريف ، مع التأكيد على دعم بلادهم لسلام عادل ودائم في الشرق الأوسط من أجل تكريسه مؤكدين على أن “الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني غير القابلة للتصرف “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى